yallamovies

yallamovies

www.yallamovies.yoo7.com
www.google.com.eg
hesham_2008_h@yahoo.com

    ابداع شيكابالا يعيد الزمالك للانتصارات على حساب المصري..فيديو

    شاطر
    avatar
    bola
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 109
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 22

    ابداع شيكابالا يعيد الزمالك للانتصارات على حساب المصري..فيديو

    مُساهمة من طرف bola في الإثنين مايو 03, 2010 8:10 pm

    ابداع شيكابالا يعيد الزمالك للانتصارات على حساب المصري..فيديو


    بتاريخ- 03/05/2010 05:15:00 م
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    كتب - هاني عز الدين:
    قاد محمود عبد الرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك فريقه للفوز 3-1 على المصري في بورسعيد في الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز لتعود الانتصارات للقلعة البيضاء بعد ثلاث مباريات بلا أي فوز.
    ووصل الزمالك إلى 51 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد الفريق البورسعيدي عند 32 نقطة ليهبط للمركز الثاني عشر ويصعب موقفه من البقاء في البطولة المحلية قبل مرحلتين من النهاية.
    وسجل أهداف الزمالك حسن مصطفى وشيكابالا ومارسيل اديكو بينما أحرز عبد السلام نجاح هدف الفريق البورسعيدي الوحيد.
    وتعتبر المباراة هي الاولى التي يحقق فيها الفريق الزملكاوي الفوز منذ ثلاث مباريات بعد التعادل مرتين مع اتحاد الشرطة والاهلي والخسارة من حرس الحدود 2-1.
    شيكابالا يبدع
    وقبل المباراة قام لاعبو المصري بتحية مديرهم الفني السابق حسام حسن تقديراً لدوره مع الفريق وقت كان مديراً فنياً للفريق الساحلي في موسم 2008-2009.
    وشهد الشوط الأول سيطرة من المصري في مطلعه قبل أن ينجح المبدع شيكابالا في صناعة هدف وتسجيل آخر بصورة أكثر من رائعة.
    ونال محمد إبراهيم البطاقة الصفراء لتدخله العنيف على أحمد شديد قناوي لتلعب ركلة حرة يتصدى لها عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الزملكاوي.
    وكانت السيطرة النوعية في الثلث ساعة الأولى من عمر المباراة لأصحاب الأرض لكن دون خطورة كبيرة على مرمى عبد الواحد السيد واخترق شديد قناوي الجهة اليمنى لدفاع الزمالك في أكثر من مرة.
    وعلى عكس سير المباراة سدد محمود عبد الرازق (شيكابالا) من على حدود منطقة الجزاء ليتابعها حسن مصطفى ويحرز هدف التقدم للزمالك في أول هجمة زملكاوية على المرمى.
    وكان مصطفى سجل هدفين في مرمى المصري عندما كان يلعب في صفوف الاهلي في مباراة اقيمت في ملعب بورسعيد أيضاً وانتهت 2-0 لنادي القرن في الدور الثاني لموسم 2005-2006.
    ورغم أن المصري سيطر على مجريات المباراة إلا أن الزمالك دخل في أجواء المباراة بعد هدف مصطفى ونجح محمد ابراهيم في اختراق دفاعات المصري ولكن الكرة ذهبت إلى ركلة مرمى.
    ونجح شيكابالا في تسجيل هدف رائع للقلعة البيضاء بعد نصف ساعة عندما مر من بعد وسط الملعب وراوغ المدافع لينفرد بالمرمى ويلعب الكرة في الزاوية اليمنى للحارس ويحرز هدف التعزيز الزملكاوي بصورة جميلة.
    ولم ينجح لاعبو الفريق البورسعيدي في العودة بعد هدفي الزمالك الذي بدوره نجح في التحكم في مجريات المباراة بهدوء وثقة كبيرين، بينما لم يخلق المصري فرص تدعو جماهير الزمالك للقلق.
    وتصدى عبد الواحد لانفراد محمد خليفة الذي نجح في استخلاص الكرة من محمود فتح الله مدافع الزمالك وسددها ليتصدى وحيد، قبل أن يحصل أحمد فوزي على بطاقة صفراء للتدخل على مصطفى.
    فوز زملكاوي جديد
    ومع مطلع الشوط الثاني خرج محمد إبراهيم ليدخل بدلاً منه اللاعب الايفواري مارسيل أديكو.
    ومثلما فعل المصري في الشوط الأول شهدت بداية الشوط الثاني امتلاك للكرة من لاعبي الفريق الساحلي، بينما حصل مارسيل أديكو على بطاقة صفراء بعد التداخل مع أحد لاعبي المصري.
    وكاد محمود فتح الله أن يسجل الهدف الثالث للزمالك برأسية لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي لضربة مرمى.
    وخرج المهاجم وجيه عبد العظيم من المصري ليدخل بدلاً منه أحمد شرويدة في محاولة من الألماني ثيو بوكير المدير الفني للمصري لتعديل الأوضاع.
    ونجح عبد السلام نجاح في مراوغة مدافع الزمالك وسدد في مرمى عبد الواحد بصورة مفاجئة لتغالط الحارس الدولي وتصبح النتيجة 2-1.
    وأصلح عبد الواحد خطأ الهدف بالتصدي لانفراد من شرويدة قبل أن يقف بالمرصاد من جديد لرأسية عبد السلام نجاح.
    وخرج حسين ياسر المحمدي الغير ظاهر في المباراة ليدخل بدلاً منه صبري رحيل.
    وفي ظل سيطرة لابناء بورسعيد على مجريات الامور سدد أسامه العزب من على حدود المنطقة لكن كرته مرت عالية فوق مرمى عبد الواحد السيد، وكاد كوليبالي أن يعادل النتيجة عندما تجاوز فتح الله وسدد الكرة في عارضة عبد الواحد ليظزل الوضع كما هو عليه.
    وعلى الفور سجل مارسيل أديكو الهدف الثالث ليريح جماهير القلعة البيضاء ويحرز ثالث الاهداف مستغلاً عرضية رائعة من صبري رحيل، قبل أن يدخل عبد الرؤوف بدلاً من أحمد جعفر.
    وهيمن الفريق الأبيض على مجريات الأمور بعد الهدف الثالث في ظل يأس من أبناء بورسعيد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 17, 2018 9:44 pm